الموضة أزياء و جمال في مواجهة فيروس كورونا أجي تعرف التفاصيل

0

| الإبرة الذهبية | الموضة أزياء و جمال في مواجهة فيروس كورونا أجي تعرف التفاصيل

الأزياء و الجمال قطاع ضخم و له عدة تخصصات  متداخلة فيما بينها من الملابس و الأحذية و الحقائب إلى المكياج و مواد التجميل، حيث يمر هذا القطاع بأوقات عصيبة بسبب فيروس كورونا المستجد مما خلفه هذا الأخير من انخفاض نسبة المبيعات و بالتالي بزوغ تهديد حقيقي بالنسبة لهذه الشركات.

| الإبرة الذهبية | الموضة أزياء و جمال في مواجهة فيروس كورونا أجي تعرف التفاصيل

 ومع ذلك بدأت العلامات التجارية الرائدة في القطاع المذكور تقديم خدماتها لإنشاء المعدات اللازمة و التبرع أيضا بالأموال للمنظمات الخيرية و عمال المستشفيات ، و مع النقص العالمي في المعدات الطبية مثل القفازات و أقنعة الوجه.
و أعلنت كل من saint laurent  و balenciga  و gucci   المعروفة بجودة أزيائها و تحليها بالإتقان المرغوب لدى محبين هذه العلامة على تطويرها لأقنعة واقية للطواقم الطبية الموافقة لشروط السلامة المعمول بها.
 أما مجموعة الأزياء iarman فستخصص جميع مصانعها في إيطاليا لصنع ملابس طبية للعاملين في مجال الرعاية الصحية و تبرعت المجموعة نفسها بأكثر من مليوني دولار لبعص المستشفيات في إيطاليا.
و مجموعة LVMH الحاضنة لعطور Dior و Guerlain تعتزمان صنع مطهرات اليد و توزيعها على المستشفيات الفرنسية أما شركة The Body Shop فتبرعت ب 30 ألف منتج تنظيف لدور الرعاية و الملاجئ في أمريكا و كندا و بريطانيا.
هل تساعد هذه المبادرات على تخفيف أزمة الفيروس؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه 2024 © الإبرة الذهبـية

تصميم الورشه